قائد "عرضة رفحاء" يودع الحياة محتفلا بعودة المليك


قائد "عرضة رفحاء" يودع الحياة محتفلا بعودة المليك



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – فهد المختاري،منصور المزهم[/COLOR] :
لم يمهل القدر قائد فرقة العرضة بمحافظة رفحاء نافع الخشرم لإكمال احتفالات محافظته أمس بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالما معافى.
وسقط الخشرم مغشيا عليه في أرض الحفل عقب قيادته للفرقة لأداء العرضة وقبل نهاية الحفل، ونقل إلى مستشفى رفحاء المركزي حيث سلم روحه لبارئها فور وصوله له.

وكان أهالي رفحاء قد أقاموا أمس احتفالا، بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالماً معافى، حيث أقيم الحفل في الموقع المعد للاحتفال على الطريق الدولي، بحضور وكيل محافظة رفحاء بدر الهزاع.
وتضمن الحفل مشاركة عدد من الشعراء للتعبير عن المشاعر والأفراح بعودة الملك، كما شارك الحضور في العرضة السعودية.
وكانت شوارع وميادين رفحاء قد اكتست بالأعلام وصور الملك التي تزينت بها أيضاً بعض المباني الحكومية والمنازل والسيارات، كما قام طلاب الكشافة بمدرسة القدس المتوسطة برفحاء بتوزيع الحلويات والهدايا على المواطنين في الشوارع احتفالاً بعودة الملك.
وأكد رئيس بلدية محافظة رفحاء لـ "الوطن" المهندس صالح الصغير أنه تم تزيين ميادين وشوارع المحافظة بصور خادم الحرمين الشريفين بأكثر من 41 لوحة ترحيبية و600 علم و12 سارية ولوحة كبيرة، مضيفاً أنه تم تعليق صورة للملك تنافس أن تكون أكبر صورة في المملكة تبلغ أطوالها 18 مترا عرضاً و 22 مترا ارتفاعاً، علقت في مقر الحفل.

إلى ذلك، احتفل مستشفى العويقيلة العام بعودة خادم الحرمين الشريفين أول من أمس حيث قام مدير المستشفى عطاالله الدوخي ورؤساء الأقسام بزيارة للمرضى المنومين في المستشفى وقدموا لهم الورود بالمناسبة حاملاً لهم رسالة وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة. كما انطلقت بعد ذلك مسيرة جابت شوارع المدينة احتفاءً بالمناسبة، وتم خلالها تقديم الورود للمواطنين.
وأكد الدوخي أنه ستقام حملة توعوية للمدارس تنطلق اليوم، وحملة أخرى للتبرع بالدم سيقوم بها منسوبو الصحة تحت شعار (دمنا فداء للأب الحنون).


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com