جولة رقابية لمكتب العمل: تكشف قرابة 70 وظيفة نسائية شاغرة بالمدارس الأهلية والمعاهد الصحية بعرعر


جولة رقابية لمكتب العمل: تكشف قرابة 70 وظيفة نسائية شاغرة بالمدارس الأهلية والمعاهد الصحية بعرعر



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – سطام السلطاني[/COLOR]:
كشف مدير مكتب العمل بالحدود الشمالية الأستاذ صلف الجارد عن وجود قرابة 70 وظيفة نسائية شاغرة بعرعر في العديد من المدارس الأهلية والمعاهد الصحية والمشاغل النسائية.

وأكد الجارد بأنه تعمد تأخير الإجابة على أسئلة المواطنين عبر "إخبارية عرعر" بعد ان رصد العديد من الأسئلة التي تتعلق بوجود تجاوزات ومخالفات في القطاع الخاص النسائي, ويضيف الجارد مكتب العمل لا يوجد فيه قسم نسائي ورفعت عاجلا للوزارة حيال تلك المشكلة وتم الأسبوع الماضي إرسال مفتشات من مدينة جدة وقامن بجولة على الكثر من المدارس الأهلية والمعاهد الصحية والمشاغل وتبين وجود المخالفات التالية:

وجود قرابة 51 وظيفة مخالفة في المدارس الخاصة للبنات تتفاوت مابين وظيفة معلمة ومستخدمه وكذلك وجود قرابة 9 وظائف مخالفة في أحد المعاهد الصحية الخاصة بعرعر وكذلك وجود 6 وظائف مخالفة في مشغلين بعرعر ووظيفة واحد بأحد المؤسسات.

وأكد الجارد لـ "إخبارية عرعر" أن تلك الوظائف تعتبر شاغرة لأن الموظفات فيها عمالة أجنبية وأن مكتب العمل يطالب من طالبات العمل تقديم الملفات التي تحمل المؤهلات العلمية بملف [COLOR=blue]عن طريق اولياء الامور لمكتب العمل لعدم وجود فرع نسائي[/COLOR] تمهيدا لتعيينهن فورا في الوظائف المخالفة.

وختم الجارد تصريحه بان المواطن هو عين المسؤول في رصد المخالفات التي قد يتم حجبها وإخفائها عن المراقبين مستمدا حديثه من توجيهات القيادة العليا بالدولة وانه سيواصل وزملائه عملهم بعيدا عن الضغوط التي يمارسها بعض المحسوبين على رجال الأعمال ممن يبحث عن مصلحته ولا يهتم بالعاطلين والعاطلات عن العمل في هذه المنطقة .

وسوف تدرج مساء اليوم "[COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR]" كامل إجابات الأستاذ صلف الجارد على الأسئلة التي طرحها زوارنا الكرام .

[COLOR=blue]الصورة توضح إستلام الملفات المخالفة وإدخالها في الحاسب الآلي تمهيدا لتطبيق العقوبات على المخالفين[/COLOR] :
[ALIGN=CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d6ae18ea9914.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d6ae18ec3ef6.jpg[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com