ساهر الرياض يحرر مخالفة لسيارة تالفة بعرعر! (صور)


ساهر الرياض يحرر مخالفة لسيارة تالفة بعرعر! (صور)



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – سطام السلطاني – عدسة : هاني العنزي:[/COLOR]
يبدو أن نظام ساهر بدأ في مرحلة الشيخوخة مبكرا فقد تجاوز ساهر مسافة 1200كم ليخالف سيارة لمواطن على الرغم من أن السيارة تالفة منذ سنوات ولم تصل لمدينة الرياض.

يقول المواطن فواز العنزي بأنه فوجئ صباح اليوم بوصول رسالة جوال تحمل رقم السجل المدني الخاص به ورقم شاحنة تالفة له لتجاوزها السرعة في مدينة الرياض.

وعلى الفور استنجد المواطن بـ"[COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR]" لتصوير السيارة التالفة في مدينة عرعر وذلك بعد سحبه لبرنت شامل عن المخالفة التي رصدها نظام ساهر بمدينة الرياض.

ويكمل المواطن حديثه قائلاً: المثير للدهشة أكثر هو أنني لم ازور مدينة الرياض منذ فترة طويلة وكذلك السيارة تالفة فكيف تم رصد المخالفة التي حملت لوحة السيارة ( ح ي س 683) عند الساعة الثامنة وخمسون دقيقة من صباح 25-3-1432هـ . ومركز البلاغ الرصد الآلي بمدينة الرياض حيث نصت المخالفة أن المدينة التي وقعت فيها المخالفة هي مدينة الرياض .

ويؤكد حاولت تسجيل اعتراض في موقع الانترنت إلا أن النظام لم يقبل الاعتراض بسبب مشاكل تقنية مستمرة في الموقع .

من ناحية أخرى أكد "[COLOR=blue]لإخبارية عرعر[/COLOR]" العقيد مرضي المالكي مدير مرور الحدود الشمالية أن على المواطن التقدم لمديرية المرور بمدينة عرعر لرفع خطاب عاجل للمسؤولين في مدينة الرياض لإلغاء المخالفة .

يشار إلى أن رئيسُ الاستخباراتِ العامة في السعودية الأمير مقرن بن عبدالعزيز ،ابدى عدم رضاه عن الطريقة التي يعملُ بها نظام «ساهر» الإلكتروني الذي يرصدُ المخالفاتِ دون أن يُبينَ للناس أماكنَ الكاميرات، مفيدا بأنه نَقـَل حالة َعدم الرضا هذه للمسؤولين في المديريةِ العامة للمرور.

[COLOR=blue]صور للسيارة والمخالفة[/COLOR] :

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d6d5c890239b.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d6d5caf935a2.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d6d5cafad3b4.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d6d5cd663869.jpg[/IMG]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com