شمال المنصورية ( الحي ) الذي لا يطرب ( الأمانة ) .. مخلفات منتشرة ونظافة معدومة .. ( صور )


شمال المنصورية ( الحي ) الذي لا يطرب ( الأمانة ) .. مخلفات منتشرة ونظافة معدومة .. ( صور )



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – بندر الخمعلي – عدسة،فايز المطرفي [/COLOR]:
قرى صغيرة في مختلف مناطق المملكة تبعد مسافات كبيرة عن أقرب مدينة تم إيصال الخدمات لها من سفلته وإنارة وتشجير وغيرها من الخدمات الأخرى على الرغم من التكلفة الباهظة لهذه الخدمات المقدمة مقارنة بعدد المساكن القليلة المبنية في هذه القرى .

فالسياسة الحديثة للمملكة العربية السعودية في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – تحث الأمانات والبلديات بسرعة توصيل الخدمات لجميع المدن والقرى " ليس حديثا فقط " بل ماتقدمه الدولة من ميزانيات " هائلة " لتوفير الرفاهية للمواطن دليلا قاطع على أن الدولة همها الأول _ خدمة المواطن _.

ولكن الشيء الغريب الحاصل حاليا في " حي شمال المنصورية " الخالي تماما من أي خدمات بصورة مطلقة على الرغم من وجود المئات من المساكن المبنية فالشوارع ترابية والمخلفات موجودة في كل ركن من أركانه في عشوائية كبيرة تحتاج لتدخل سريع من الأمانة بتنظيم الحي وتوفير الخدمات والقيام بواجبها تجاه الحي الذي يحتاج لسفلتت شوارعه ورفع المخلفات والاهتمام بالنظافة فيه والعمل على إزالتها أول بأول كي يكون الحي مناسبا للسكن و يعطي الراحة للمواطن بدلا من وضعه الحالي الذي لا يسر صاحب ولا صديق .

الكل في حي شمال المنصورية ينتظرون تحرك الأمانة وهل تبادر بالقيام بواجباتها تجاههم ؟!! أم أن التزام الصمت فهي اللغة المحببة لديهم حاليا ؟!! وليس لديهم أي عذر مقنع يظهر سبب تقاعسهم في رسم الابتسامة ونيل رضاء مواطنين يسكنون في حي لا توجد فيه مقومات الحياة !!

" [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] " تواجدت بحي ( شمال المنصورية ) ورصدت لكم هذه الصور التي تظهر وضع الحي حاليا لنقل رسالة المواطنين بصورة عاجلة لأمانة المنطقة لسرعة تنفيذ الخدمات المطلوبة بشكل خاص وللقطاعات الأخرى الاتصالات والتعليم والصحة وغيرها بشكل عام بالقيام بواجبها تجاه هذا الحي الذي طال انتظار قاطنيه , فالسؤال المطروح بكل قوة هل هناك تجاوب سريع مع معاناتهم ؟!! أم عليهم الانتظار سنوات أخرى ؟!!

[ALIGN=CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d7470eb463ff.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d7470eb69736.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d7470feb86cc.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d7470fed2d34.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d747112b5e53.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d747112d3316.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d74712c8784f.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d74712ca1662.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d747145de971.jpg[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com