" تحديث عاجل "الأمانة تعيد البيان وتحذف صورة الشيخ سعد  …. الامانة تتهم " إخبارية عرعر " بأهداف مجهولة وأن الموقع ومسؤوليه يفتقد المصداقية .. والمقبرة " عال العال " .. ( صورة ضوئية من بيان الأمانة )


" تحديث عاجل "الأمانة تعيد البيان وتحذف صورة الشيخ سعد …. الامانة تتهم " إخبارية عرعر " بأهداف مجهولة وأن الموقع ومسؤوليه يفتقد المصداقية .. والمقبرة " عال العال " .. ( صورة ضوئية من بيان الأمانة )



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – خالد الثواب[/COLOR] :
أوضحت أمانة منطقة الحدود الشمالية في بيانا لها عبر موقعها الإلكتروني " بشأن الأخبار التي وردت عن مقبرة عرعر " أنها عارية عن الصحة وأنه لايوجد قبور منبوشة ولايوجد حفر وأن بعضها يعود لتاريخ قديم وأن اسوارها عالية .

وأضاف البيان أن " إخبارية عرعر " موقع له اهداف [COLOR=red]غير معلومة[/COLOR] ولم يصل الخبر لهذا الحد ، بدل تجاوز ذلك لحدود شخصية.

وقد ذكر البيان الموقع من اللجنة بتعدي شخصي سافر أن مالك الموقع ورئيس التحرير ومحرر الخبر والمصور " ليس لديهم دراية وأنهم يسيئون للأمانة ويحاولون أثارة البلبلة ويأججون مشاعر المواطنين لأهداف غير [COLOR=red]معلومة[/COLOR] " .

" [COLOR=red]تحديث[/COLOR] "
" [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] " تأمل من الأمانة أن تتحلى بالشجاعة وأن تعيد البيان الذي تم " [COLOR=red]حذفه[/COLOR] "

" [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] " تحتفظ بحقها كاملا بالرد بالطريقة التي تراها مناسبة وبدورها تؤكد للجميع حرصها على المصداقية التامة ولا تتنازل عن هذا الأمر ولديها كافة الوثائق والمستندات التي سوف تعرضها في الوقت المناسب.

[COLOR=blue]تحديث للخبر عصر الثلاثاء[/COLOR]:
الأمانة تعيد نشر البيان وتحذف صورة الشيخ سعد بن شايم من الخبر.

[ALIGN=CENTER][U][COLOR=red]صورة ضوئية من بيان الأمانة عبر موقعها الإلكتروني[/COLOR][/U][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d75e5efb30de.jpg[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com