ياسر القحطاني يتلقى عرضاً للاحتراف في الدوري الهولندي الممتاز


ياسر القحطاني يتلقى عرضاً للاحتراف في الدوري الهولندي الممتاز



إخبارية عرعر(متابعات):
أكد وكيل أعمال اللاعب السعودي ياسر القحطاني – أفضل لاعب في آسيا عام 2007 – تركي المقيرين، أن مهاجم نادي الهلال السعودي تلقى عرضاً للانتقال إلى أحد أندية المقدمة في الدوري الهولندي الممتاز، مشيراً إلى أن مدرب الفريق – الذي لم يفصح عن اسمه – عبر عن رغبته في فتح باب المفاوضات مع اللاعب.

واستبعد المقيرين في التقرير الذي نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية الأربعاء 5-11-2008، مغادرة القحطاني للدوري السعودي في الوقت الراهن، مشيراً أن "النية تتجه عند ياسر للبقاء هذا الموسم، وذلك لارتباطه مع المنتخب بتصفيات كأس العالم، وكذلك ناديه الهلال في البطولة الآسيوية، كما أن ياسر حديث عهد بالحياة الزوجية ويرغب في مزيد من الاستقرار".

من جانب آخر، نفى وكيل أعمال قائد المنتخب السعودي تلقيه أي عروض لانتقال "الكاسر" إلى صفوف نادي ويغان الإنكليزي، مشيراً إلى أن نادي الهلال لم يخطره بأي أنباء عن وجود عروض خارجية للاعب.

وكان موقع "Vital Football" التابع لجمهور ويغان الإنكليزي، أشار مطلع الأسبوع الماضي إلى رغبة النادي ضم ياسر، مؤكداً سعي مدرب الفريق ستيف بروس إلى تشكيل خط هجوم عربي يضم كلاً من المصري عمرو زكي، المعار حالياً من الزمالك المصري، وأفضل لاعبٍ في القارة الآسيوية عام 2007 الذي سجل 46 هدفاً في 55 مباراة دولية لعبها بقميص "الأخضر".


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com