شرطة الحدود الشمالية تحتفل بتخريج دورات الحتمية والرماية


شرطة الحدود الشمالية تحتفل بتخريج دورات الحتمية والرماية



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – واس :[/COLOR]
حضر مدير شرطة منطقة الحدود الشماليه اللواء حمود بن صالح المنصور صباح اليوم حفل تخريج دورات الحتمية لمنسوبي الأمن العام والسجون والجوازات ومكافحة المخدرات بمركز التدريب بمدينة عرعر .
وقد بديء الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم القى قائد مركز التدريب المقدم الدكتور عويد مهدي العنزي كلمه رحب فيها بالحضور واستعرض فيها مهام وواجبات رجال الأمن والدور الذي يقوم به مركز التدريب في عملية تدريب وتأهيل الملتحقين به .
تلى ذلك كلمة الخريجين القاها العريف سليمان العنزي .
ثم قصيده شعرية لوكيل الرقيب لافي عامر الحازمي اعتزازا بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله والأوامر وفرحا بالأوامر الملكية الصادرة .
بعد ذلك القى مدير شرطه منطقة الحدود الشمالية كلمة رفع خلالها أسمى الشكر لخادم الحرمين الشريفين على الاوامر الملكية التي اصدرها أيده الله وتصب في مصلحة المواطنين والمسئولين من مدنين وعسكرين داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني ويديم على بلادنا نعمة الامن والامان .
ودعا في كلمته الخريجين إلى تقوى الله في مهامهم ومضاعفة الجهد بما يكفل الرقي بواجباتهم المناطة بهم بصفتهم رجال أمن يحمل أمانة حماية بلادنا من عبث العابثين داعياً لهم بالتوفيق في ظل ماوفرته وهيأته لهم الدولة من إمكانات ماديه وأجهزه وآليات متطوره .
وقد تخلل الحفل قيام قوات المهمات بتنفيذ استعراضات لفك الاشتباك والاستيقاف الخطر وغيرها من الهمات لرجال الواجب في خدمة أمن الوطن .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com