أهالي ‘‘ الريان ,, يطالبون بحماية أطفالهم .. بعد أن أصبح شارع ‘‘ ياسمين ,, ساحة للتفحيط


أهالي ‘‘ الريان ,, يطالبون بحماية أطفالهم .. بعد أن أصبح شارع ‘‘ ياسمين ,, ساحة للتفحيط



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – بندر الخمعلي[/COLOR] :
وصلت لـ " [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] " الكثير من الشكاوى من قبل بعض سكّان حي الريان القاطنين بالقرب من شارع ‘‘ ياسمين بن البيطار ,, المتفرع شمالا من الشارع الرئيسي للحي ‘‘ شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز ,, والذي يقع شرقا من مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية.

سكان الحي يرون بأن هذا الشارع أصبح مزعجا لهم ولأبنائهم وبناتهم أثناء ذهابهم لمدارسهم كل صباح وكذلك أثناء عودتهم حيث أصبح التفحيط السمة البارزة لهذا الشارع والذي لا توجد فيه مطاب صناعية سوى في نهايته من الجهة الشمالية والتي لا تفي بالغرض.

وأكدوا لـ" [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] " مدى خوفهم على أبناءهم من هذا الشارع نظرا لقربه لمدارس البنين وللبنات في أكثر من مرحلة تعليمية حيث سبق لهم تقديم شكوى العام الماضي ولكن للأسف لم يتم التحرك والنظر في شكواهم فقد كانت عبارة عن وعود واهية لم تطبق على أرض الواقع .

فخلال الأشهر الماضية تضررت أكثر من سيارة من سيارات المواطنين من جراء ممارسة هواية التفحيط من قبل بعض الشباب والتي هي استهتار واضح بالأرواح وبالممتلكات من خلال جر إحدى الحواجز الخرسانية من قبل إحدى السيارات والتجول بها داخل الشارع ..؟! دون استشعار خطورة تصرفاتهم القاتلة في تحد كبير لكل الأنظمة وكما يقال ‘‘ من أمن العقوبة أساء الأدب ,, .

و" [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] " تنشر هذا الخبر المدعم بالصور أثناء خروج الطلاب من مدارسهم كي تظهر مدى خطورة الشارع للمسؤولين حتى يتحركوا قبل فوات الأوان لحماية هؤلاء الصغار وغيرهم من تصرفات المراهقين من خلال ممارسة التفحيط فيه دون وجود رادع يردعهم ودون وجود كذلك مطاب صناعية تفشل مخططاتهم في ممارسة هوايتهم القاتلة وتعطي الأرتياح لسكان الحي بأن أبنائهم في أمان بعد حماية رب العالمين لهم.

[ALIGN=CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d8b30c10789f.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d8b30c12227f.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d8b30e560f5e.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d8b30e57b542.jpg[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com