بعد أن ضرب أروع الأمثلة بالبر بوالدته بتبرعه بالكبد لها …عبدالله الحسني يوجه نداءه لكم من أمريكا والمستشفى يطلب 400ألف دولار  و"إخبارية عرعر تناشد شيوخ القبائل ورجال الأعمال وأهل الخير


بعد أن ضرب أروع الأمثلة بالبر بوالدته بتبرعه بالكبد لها …عبدالله الحسني يوجه نداءه لكم من أمريكا والمستشفى يطلب 400ألف دولار و"إخبارية عرعر تناشد شيوخ القبائل ورجال الأعمال وأهل الخير



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – سطام السلطاني[/COLOR]:
يصارع المواطن عبدالله الحسني المرض والغربة بعد أن تم تنويمه بأحد المستشفيات الأمريكية وذلك لتردي حالته الصحية حيث قرر له الأطباء عدد من العمليات الجراحية العاجلة بمبلغ يتجاوز 400ألف دولار.

عبدالله ضرب أروع الأمثلة في الوفاء للوالدين عندما اتخذ قراراً أنقذ به حياة والدته بفضل الله وعرض نفسه لخطورة كانت ستصل الى تقديم نفسه فداءً لتحيى أمه.. كان ذلك عندما شاهد عبدالله بن مياح الحصيني والدته تموت في اليوم مرات عديدة جراء ما أصابها من أعراض الوباء الكبدي (فايروس C) ووجود بقع سرطانية بالكبد كان الحل الوحيد ان تجد من يتبرع لها بكبد سليمة فكان قرار البر واحتساب الأجر والمثوبة هو السبيل الى ذلك بفضل من الله ثم منه قبل حوالي 8 سنوات .

الا أن حالته مؤخرا إزدادت سوأ حيث أصيب بمشكلة أسفل العمودي الفقري مع بروز الجانب الأيمن من القرص بين الفقرتين القطنتين الرابعة والخامسة الملاصق لجذر عصب الفقرة القطنية الخامسة مع بروز القرص في مستوى الفقرة القطنية الخامسة والفقرة القطنية الأولى وقد تبين من فحص الأشعة المقطعية على الدماغ وجود إصابة ورمية مستقرة إلا أن التصوير بعنصر الجادولينيوم قد أوضح تكون بضع الأوعية لذلك فقد تم التوصية بأجراء تقييم عصبي جراحي لحالة المريض وبإيجاز فأن المريض مصاب بانزلاق غضروفي في أسفل الظهر مع ألم وأعراض عصبية خفيفة بالإضافة إلى أن المريض مصاب بورم كيسي في الغدة الصنوبرية بالمخ مستقر في الحجم إلا أنه يجب معالجته بأسرع وقت .

وأكد المواطن عبدالله أن ثقته في الله عزوجل كبيرة جداً ثم بولاة أمرنا حفظهم الله من كل مكروه .

يذكر أن المواطن قد باع منزل أسرته الذي بناه على حسابه الخاص لبدء مراحل العلاج الذي قدر مبدئياً بأربعمائة ألف دولار . وهو حالياً يرقد في أحد المستشفيات بالولايات المتحدة وعيناه تذرف الدمع بعيدا عن وطنه وأهله.

يشار إلى خادم الحرمين الشريفين قد منح الحسني وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لتبرعه بأحد أعضائه .

وتناشد إخبارية عرعر رجال الأعمال بمدينة عرعر وشيوخ القبائل بتأمين دعم عاجل للمواطن عبدالله الذي يعاني من الغربة والمرض وتراهن "[COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR]" على سرعة إستجابة أهل الخير بحكم معرفتها بشهامة ونخوة أبناء هذه المنطقة وشيوخها.

[ALIGN=CENTER]صورة ضوئية للخبر الذي نشرته جريدة الرياض [COLOR=red]قبل عدة سنوات [/COLOR]عندما تبرع عبدالله لوالدته :

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d911d4704df2.jpg[/IMG]

[COLOR=blue]صورة لأبناء عبدالله وهم ينتظرون عودة والدهم بعد طول غياب[/COLOR]:

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4d911d46c5774.jpg[/IMG][/ALIGN]

وينتظر والده الشيخ مياح الحصيني الحسني العنزي شيخ فخذ السويلم من الحسني من السلقا من قبيلة عنزة من ولاة أمرنا التدخل بمساعدة ابنه عبدالله لموقفه النبيل مع والدته واكمال علاجه وتأمين سكن لعائلته .

[COLOR=red][COLOR=blue]للتواصل والاستفسار بشأن الحالة مع أقارب عبدالله أرسل رسالة للجوال [/COLOR]0501441445[/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com