من قتل فرحة العيد


من قتل فرحة العيد


[COLOR=blue]اخبارية عرعر – تحقيقات – بدر العنزي[/COLOR] :

[SIZE=4][B][ALIGN=CENTER][COLOR=darkred]من قتل فرحة العيد[/COLOR]
[COLOR=darkblue]كالعادة لاجديد!! لااحتفالات ولا فعاليات لأهالي المنطقة بعيد الفطر المبارك[/COLOR][/ALIGN]

[COLOR=darkred]عيـد بأية حال عـدت يا عيـد
بـما مضى أم بأمر فيك تـجديد[/COLOR] ..
هذا ما قاله أعظم شعراء العرب أبي الطيب المتنبي نادر زمانه وأعجوبة عصره وكأنه حضر عيده معنا،فها نحن نستقبل عيد الفطر في منطقتنا الشمالية كالعادة دون احتفالات أو مهرجانات رسمية، في وقت أعلنت فيه مناطق المملكة مبكراً عن برامج وفعاليات متعددة تقدم للأهالي في هذه المناسبة، وبينما أهالي منطقة الحدود الشمالية لايجدون من يقيم لهم احتفالات وفعاليات بمناسبة عيد الفطر المبارك،واكتفى حفل هذا العام والأعوام السابقة كالعادة بالعرضه السعودية.

يتسأل سعود العنزي عن غياب أمانة الحدود الشمالية عن تنظيم فعاليات الأعياد وكذلك المهرجانات الصيفية،وكذلك تسأل عن دور جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة.

وذكر طلال الشمري انه بفترة الأعياد يذهب لمنطقة الجوف هو وأطفاله لحضور الاحتفالات التي تقام هناك.وكنت أتمنى أنا وغيري من الآباء أن يقام هنا وكل عام ننتظر لعل وعسى أن يقام احتفالات بالعيد القادم.

وذكر منصور الرويلي انه يستغرب غياب المجلس البلدي الذي الهدف من تأسيسه هو المطالبة للمواطنين لاحتياجاتهم.وطالب عدد كبير من المواطنين الجهات المسؤلة للتحرك لعمل احتفالات الأعياد وكذلك المهرجان الصيفي كمثل المناطق الأخرى. وقالوا لقد كان الأمل يحدونا بأن يقام احتفالات بالأعياد وإظهار ورسم الفرحة والبهجة على شفاه ومحيا الأطفال والعوائل.[/B][/SIZE]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com