خيرية العويقيلة تعقد عموميتها لهذا العام 1432هـ‎


خيرية العويقيلة تعقد عموميتها لهذا العام 1432هـ‎



[COLOR=blue]اخبارية عرعر – سليمان الصيعري – العويقيلة[/COLOR] :
عقدت الجمعية الخيرية بالعويقيلة عموميتها لهذا العام 1432هـ عصر يوم الاثنين الموافق 21/5/1432هـ بقاعة (رابحون ) بمبنى الجمعية بالعويقيلة بحضور عدد كبير من أعضائها بلغ أكثر من 85% من أعضائها العموميين . وقد اقيم الإجتماع بحضور ممثل وزارة الشئون الإجتماعية مندوب مركز التنمية الإجتماعية بعرعر الاستاذ / مقبل بن مطيلق العنزي واللجنة الإشرافيه على الإجتماع والمكونة من سعود بن عوده الحسني والشيخ فراج بن مفرج السهلي والاستاذ/ أحمد بن مطني الجميلي وقد ناقشت وأقرت عدداً من القرارات والمواضيع الهامة لعمل المجلس والجمعية ومنها :

ــ مناقشة ميزانية الجمعية لعام 1431هـ وعمل البرامج والمشاريع الخيرية وتمت المصادقة عليها .
ــ شكرت الجمعية العمومية مجلس الإدارة على الجهود التطويرية والعمل الجليل الذي يقدمونه للرقي بالجمعية ، وخير مثال على ذلك تشرف الجمعية بإقامة الملتقى الأول للجمعيات والمؤسسات الخيرية بمنطقة الحدود الشمالية خلال الفترة من 25 إلى 27 شوال 1431هـ .
ــ الموافقة بالأغلبية على طلب مجلس الإدارة الدخول في بعض المشاريع الإستثمارية المناسبة والتي تعتزم بلدية العويقيلة طرحها خلال الفترة القادمة بإذن الله .
ــ الإطلاع على القيمة التقديرية للاصول الثابتة من العققارات والأراض المملوكة للجمعية والتي بلغت قيمتها قرابة مليوني ريال ولله الحمد والشكر .
ــ تم الإطلاع على ما وصل إليه مشروع سوق الاسرة مول الاستثماري والتأكيد على مجلس الإدارة بضرورة الإسراع في إنهاء المشروع ودعمه بقوة بما لا يتعارض مع المشاريع المقدمة للمحتاجين .

وفي نهاية الإجتماع عبر الاستاذ مقبل العنزي عن شكرة لرئيس المجلس ولجميع الأعضاء الحاضرين على تعاونهم وحسن استقبالهم والشفافية في الطرح وأكد أن الجمعية الخيرية بالعويقيلة من الجمعيات المميزة على مستوى المنطقة في الفترة الحالية وتمنى للجميع التوفيق والتسديد والإعانة .

هذا وقد عبر العديد من الأعضاء الحاضرين للإجتماع عن رضاهم للمستوى الراقي الذي تدار به الجمعية العمومية ومجلس الإدارة فقد ذكر الشيخ فراج بن مفرج السهلي عضو الجمعية وعضو اللجنة الإشرافية على هذاالإجتماع أنه سر كغيره من أعضاء الجمعية العمومية بهذا الإجتماع المبارك وما تمت منافشته من أفكار هادفة تخدم العمل الخيري المتطور المواكب لعجلة التطوير التي يشهدها وطننا الغالي في شتى المجالات وإن العمل الخيري في الجمعيات الخيرية من المجالات التي تحتاج إلى الرؤى الجميلة والهادفة والمتوافقة مع أنظمة الجميعات الخيرية والتي تنهض بالعمل الخيري الى القمة من العطاء والتخطيط السليم لمشاريع هادفة من دورها تحصيل الإكتفاء الذاتي للرقي بأحوال المستفيدين من الجمعيات للأفضل بإذن الله وإن جمعية البر الخيرية بالعويقيلة وفي مدة من الزمن يسيرة حصلت فيها نقلة نوعية من العمل الإداري الناجح المتناسب والمتوافق مع اللوائح والأنظمة المتاحة وإن دل هذا فإنما يدل على نجاح مجلس الإدارة والذي اعطي الثقة من الجمعية العمومية فكان على قدر المسئولية واسأل الله لهم الإعانة والسداد والتوفيق فيما يعود بالخير والفائدة على المستفيدين من أبناء العويقيلة والقرى والهجر التابعة لها .

وعبر الاستاذ احمد الحربي عضوالجمعية العمومية عن سعادته بهذه المشاركة الفاعلة والروح المعنوية الطيبة التي يتمتع بها الأعضاء وذكر أن عضويته هي اسهام فعال للرقي بالقرارات الصادرة . كما ذكر الاستاذ / جمال غالي الشمري عضو الجمعية العمومية أن ما وصلت اليه الجمعية من تطور وسمعة طيبة خلال السنوات الثلاث الماضية هو ما دفعه للإنضمام لها وتقديم دفعه معنوية وعملية لعموميتها .

وقدم رئيس مجلس الإدارة / سعود بن عوده الحسني شكره للاستاذ العنزي و لكل الأعضاء الحاضرين وتقدير ظروف الأعضاء الذي لم يحضروا لإنشغالهم أو سفرهم وأن ما يجمعهم هو خدمة المحتاج بكل الوسائل .

[ALIGN=CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4db5d99a70510.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4db5d99a92bdd.jpg[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com