تجميل أبراج المياه على مراحل ،، والناصرية وبدنة تستقبل الماء بعد شهرين


تجميل أبراج المياه على مراحل ،، والناصرية وبدنة تستقبل الماء بعد شهرين



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – خالد هايل :[/COLOR]
سلمت المديرية العامة للمياه بالحدود الشمالية مشروع توسعة محطة تنقية عرعر بالرفاع الى أحد المقاولين ليتم توسعتها الى 50 الف متر مكعب يوميا بقيمة اجمالية138 مليون ريال مؤكدة على عزم المديرية إنشاء محطة تنقية جديدة تخدم أحياء الروابي وشمال الحرس الوطني.

وارجع مدير عام مياه المنطقة المهندس عافت الشراري التأخير الحاصل في تنفيذ شبكة مياه حي الربوة لاكثر من عام الى مشكلة المناسيب التي تعالجها الامانة حاليا ليتم العمل بالمشروع فورا مؤكدا أن شبكة مياه شمال المنصورية تم ترسيتها وكذلك فأن شبكة مياه حي المطارتحت اجراءات الترسية واردف الشراري أن تشغيل مياه بدنة والناصرية سيكون بعد شهرين بعد انتهاء التجارب الحالية وحي المنصورية في شهر شوال داعيا المشتركين في حي الناصرية لتركيب عدادات المياه مؤكدا ان عقد مقاول التشغيل يشمل المشاريع الجديدة متى ماسلمت.

وأضاف أن قدرة الضخ اليومية تتجاوز 25 ألف متر مكعب تغذي أغلب الاحياء من محطة التنقية الجديدة كما أضاف أنه يستبعد نشوء أزمة هذا الصيف لأن الصيانة الدورية للابار دورية ومتفاوتة.

وفي سؤال عن اصابع إتهام مشكلة الروائح الكريهة التي تصدر من وادي عرعر قال الشراري هناك لجنة كونها سمو أمير المنطقة وسوف تجدون كل التفاصيل والحلول والمتسبب مؤكدا أنه لاتسريب من شبكات الصرف الصحي باتجاه الوادي.

وفي حديث هاتفي مع [COLOR=blue]"إخبارية عرعر"[/COLOR] اوضح المهندس الشراري أن تجميل ابراج المياه سيشمل كل الابراج على مراحل وأضاف بالنسبة للصرف الصحي لدينا مشروع الصالحية والنسيم سيرسى قريبا

من جهتهم أعرب سكان حي المنصورية عن اندهاشهم من التأخير كون مقاول حي بدنة والمنصورية واحد والمفترض تسليم المشروع مرة واحدة وتشغيلة دفعة واحدة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com