معالي مدير جامعة الحدود الشمالية يلتقي وكلاء وعمداء وعميدات الكليات


معالي مدير جامعة الحدود الشمالية يلتقي وكلاء وعمداء وعميدات الكليات



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – عبدالقادر الشملاني، تصوير – عبدالعزيز الضلعان:[/COLOR]
ترأس معالي مدير جامعة الحدود الشمالية اجتماع ضم وكلاء الجامعة وعمداء وعميدات الكليات لمناقشة خطة سير العمل بالجامعة ، وفي بداية الاجتماع رحب مدير الجامعة بالجميع ودعا لهم بالتوفيق وقد اثني على جميع العاملين بالجامعة خصوصاً القيادات التي ساهمت في بناء وتطوير الجامعة .

وتمني ان يضعوا أيديهم بأيدي بعض كي يصلوا بالجامعة إلى الاعتماد الأكاديمي وهذا لن يتحقق إلا بتطوير الأعضاء من خلال إكسابهم المهارات والقدرات التي تساهم في النهوض بالجامعة.

وشدد معاليه على توجيه المعيدات والمحاضرات لإكمال دراساتهم العليا بالخارج مستثنياً تخصص الدراسات الإسلامية واللغة العربية والتي يمكن ان تستكمل في الداخل.

كما أكد معاليه على الاهتمام بالطالب والتركيز عليه لأنه هو محور العملية التعليمية ومركز الاهتمام من خلال تهيئه البيئة الجامعية الملائمة لتحقيق انتماء الطالب لجامعته .

كما أكد انه سيعمل على حل مشكلة العجز في بعض التخصصات والذي تعاني منها اغلب جامعاتنا السعودية وذلك من خلال استقطاب الكفاءات المحلية من أبناء المنطقة او عن طريق التعاقد من الخارج .

وأكد معاليه على تأمين المستلزمات التي تحتاجها الكليات من التجهيزات والمعامل وغيرها من المستلزمات الضرورية التي تساعد الطلاب على التكيف والنجاح .

وفي نهاية اللقاء استمع إلى مقترحات وآراء عمداء الكليات حول المشاريع التطويرية ومنها الخطة الإستراتيجية للجامعة ، ومشروع استحداث عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي ، وضرورة إنشاء مستشفي تعليمي لطلاب كلية الطب ، واستقطاب الكفاءات المؤهلة .

وقد كانت أولى المداخلات من قبل الدكتورة / ابتسام خالد سلامة عبر الدائرة التلفزيونية والتي تحدثت عن مدى إمكانية تحديد الصلاحيات والواجبات في كل إدارة وعمادة وقد أجاب معاليه بأن الاختصاصات والصلاحيات سوف يتم تحديدها وسوف توزع على الجميع بعد تدقيقها من الإدارة القانونية ، وعن مدى إيجاد مكتبة في كل قسم أفاد معاليه بأن كل كلية سوف يتم إنشاء بها مكتبة فرعيه ويتم التركيز على الحاسب الآلي من خلال المكتبة الرقمية .

وفي نهاية الاجتماع قدم معاليه شكره وتقديره للجميع متمنيا لهم التوفيق والسداد

صرح بذلك لـ[COLOR=blue]"إخبارية عرعر "[/COLOR] المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بجامعة الحدود الشمالية الدكتور معن بن محمد المدني .

[ALIGN=CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4dbf3b74486c7.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4dbf3b74742ae.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4dbf3bdf86dae.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4dbf3bdfaa643.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4dbf3c3ab2d22.JPG[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com