مدير جامعة الشمالية: المستشفى الجامعي خلال ثلاثة أشهر.. ومكافآت الطلاب في 23 من كل شهر


مدير جامعة الشمالية: المستشفى الجامعي خلال ثلاثة أشهر.. ومكافآت الطلاب في 23 من كل شهر



إخبارية عرعر – متابعات:
كشف مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد آل عمر ل"الرياض" أنه في غضون الثلاثة الأشهر المقبلة سيرى المستشفى الجامعي النور في الترسيم وسيستلم الموقع العام خلال أيام، وتسلم أول مشروع للمدينة الجامعية في عرعر في الفصل الثاني من العام المقبل وستتواصل استلام المباني تباعاً سواء في عرعر أو في رفحاء.

وأقر مدير جامعة المنطقة الشمالية بوجود نقص في الطاقم الفني وأعضاء هيئة التدريس والإداريين في الجامعة، وقال لكن جهود المخلصين كفيلة أن يتلافى هذا النقص وفي غضون الأشهر المقبلة سنستكمل الضروريات ، وأنا حريص شخصيا مع زملائي باختصار الوقت لبناء البنية التحتية واستكمال التجهيزات بشتى المجالات وسنعمل بكل الإمكانيات لتكون جامعة رائدة تصل للعالمية.

وأكد آل عامر انه تم اعتماد وكيل لعمادة شؤون الطلاب ووكيل للقبول والتسجيل لعميد الجامعة في رفحاء وسيكون في كل كلية مسجل يتواصل مع العميد مما يوفر عناء الطلاب للذهاب لإدارة الجامعة في عرعر، وسيتم فتح فرع في رفحاء لكل قسم في إدارة الجامعة مثل شؤون الموظفين والمكتبات ومرشد أكاديمي، أما ما يخص صرف مكافآت الطلاب فسيكون ذلك قبل رواتب منسوبيها وتحديداً 23 من كل شهر، وبالذات لمن أسماؤهم على قائمة الحاسب الآلي اعتباراً من الشهر الماضي.

وحول تأخير مشاريع الجامعة قال ان هناك اهتماما من قبل الوزير ونائبه والوزارة بشكل عام ومشروع المدينة الجامعية لايزال في عهدة وزارة التعليم العالي ودورنا تنسيقي ومتابعة. ونحن في طور إدارة جديدة للمشاريع بعرعر ورفحاء ونأمل أن يصل المستوى لما يرضي الجميع.

وحول مصطلح (ناشئة) عند تجاوز أي صلاحية قال: نحن حريصون على أن نكون سريعين في إجراءاتنا وفي نفس الوقت الدقة وفق الضوابط، ولا يعني ناشئة تجاوز الأنظمة ولا يعنى ان النظام هو معيق للعمل ولا بد من المواءمة بين الحاجة والدقة في العمل ونحمي مؤسستنا وأنفسنا من أي هفوات لا سمح الله. وكان الدكتور سعيد آل عمر مدير جامعة المنطقة الشمالية قد قام بزيارة لفرع جامعة الحدود الشمالية في رفحاء، حيث تفقد مباني الجامعة ومشاريعها والتقى الطلاب واستمع لمطالبهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com