"البعوض" يداهم أحياء عرعر ,,, ومطالب بتدخل المجلس البلدي


"البعوض" يداهم أحياء عرعر ,,, ومطالب بتدخل المجلس البلدي



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – بدر الحمادي :[/COLOR]
يبدو أن "البعوض" وجد بيئة ملائمة للترعرع والنمو في ظل غياب الجهات المعنية وتراخيها عن مكافحته، حيث انتشرت المستنقعات وبرك المياه ؛ بسبب مياه الإمطار ومياه الصرف الصحي في عرعر، بينما تلك الجهات تنام في استرخاء تام ولا تأبه بما يفرزه هذا "البعوض" من معاناة ونقله للأمراض الخطيرة التي قد تؤدي للموت.

[COLOR=blue]"إخبارية عرعر"[/COLOR] التقت بعدد من المواطنين، حيث أوضح المواطن "أحمد العنزي"أن البعوض بدأ ينتشر بكثرة وخصوصاً في ظل وجود المستنقعات ببعض الاحياء ،ملقياً باللائمة على أمانة المنطقة التي اعتراها خدر طويل مما جعل المشكلة تمتد يوماً بعد يوم فتغمر معظم الأحياء؛ لأنّ الرش معدوم نهائياً وأضاف انه لم يشاهد أي سيارة رش منذو سنوات، ويتسأل عن دور صحة البيئة في حماية المواطنين والمقيمين من التعرض للامراض في ظل تكاثرها!!!

ويؤكد "مشعل العنزي" على أنّ هناك غياباً شبه تام في رش العديد من الأحياء، لاسيما وأنها تحتاج إلى رش مستمر، حيث هناك مياه الصرف الصحي والمستنقعات التي تتولد فيها البعوض بشكل مستمر.

وأشار "منصور الرويلي" إلى انه منذو سنوات يشاهد فرق الرش تكتفي بإحياء دون أخرى وترش "بالقطارة" ،وأضاف أن الإحياء الجديدة لا تلقى أي اهتمام من قبل "الأمانة"، وأنّ "الرش" معدوم فيها، ولابد من تدخل عاجل من المجلس البلدي في هذا الصدد.

[COLOR=blue]"إخبارية عرعر "[/COLOR] بدورها تدعو أمانة منطقة الحدود الشمالية إلى التعجيل بتخصيص سيارات رش مزودة بالأنواع المناسبة من المبيدات للقضاء على البعوض، ومتابعة المقاول المسؤول عن الرش في أحياء عرعر!!


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com