أمير الجوف: أتلقى خطابات بأخطاء إملائية من طلاب الجامعة


أمير الجوف: أتلقى خطابات بأخطاء إملائية من طلاب الجامعة



اخبارية عرعر- متابعات :

دعا أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، إلى زيادة الاهتمام بتعليم الطلاب قواعد اللغة العربية، مبديا استياءه من وصول خطابات وشكاوى له من طلاب الجامعة تحمل أخطاء إملائية.
جاء ذلك أول من أمس، خلال الجلسة الحوارية التي يعقدها أمير الجوف شهريا للاطلاع على احتياجات المواطنين بالمنطقة.
شهدت الجلسة حرم أمير الجوف الأميرة سارة بنت عبد الله بن عبد العزيز في القسم النسائي، حيث تم نقله عبر الدائرة التلفزيونية، كما حضر الجلسة وكلاء الإمارة ، ومدير عام التربية والتعليم بالجوف مطر رزق الزهراني، وعدد من منسوبى التعليم بالمنطقة، وأولياء الأمور ، وجمع من المواطنين.
وأكد الأمير فهد بن بدر خلال الجلسة، على الاهتمام بالنشء الذين هم عماد المستقبل، لافتاً إلى اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بالتربية والتعليم، وقال" لا أحد يستطيع أن يتجاهل أو ينكر التغيير والنقله النوعية فى التعليم التي تشهدها المملكة بشكل عام وفي المنطقة بشكل خاص خلال السنوات الأخيرة".
وعقب أمير الجوف، على مداخلة للطلاب المتفوقين شكوا فيها من تقليل أعداد المكرمين منهم بالحفل السنوي الذي تقيمه إدارة التربية والتعليم بالمنطقة كل عام، قائلا "ليس لدي إشكالية لتكريم أكبر عدد من الطلاب المستحقين وعدم حرمان أحد منهم".
كما عقب على مداخلة لمعلمي التربية الرياضية أشاروا فيها إلى مرور 17 عاما دون نقلهم قائلا "إن تلبية مطالب المعلمين والمعلمات تساعد على حسن الأداء للعمل براحة نفسية أكثر عندما يكونون بين أهلهم وأسرهم".


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com