مدارس بنات رفحاء بلا ماء .. وصحيفة " الوطن " استفسارات مضى عليها اسبوعين لم ترد عليها ادارة تعليم المنطقة


مدارس بنات رفحاء بلا ماء .. وصحيفة " الوطن " استفسارات مضى عليها اسبوعين لم ترد عليها ادارة تعليم المنطقة



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – مناحي النماصي – رفحاء [/COLOR] :
كتب الزميل منصور المزهم خبر في صحيفة الوطن تحت عنوان " مدارس بنات رفحاء بلا ماء" تطرق من خلاله لمعاناة مدارس المحافظة بسبب شح المياه.

" كل صيفٍ تتكرر مشكلة نقص مياه الشرب في كثير من مدارس البنات بمحافظة رفحاء، فلا برادات المياه تعمل ولا المياه تجري في مواسيرها، الأمر الذي تضطر معه الطالبات والمعلمات إلى الشراء من مقاصف المدارس.

عدد من أولياء أمور الطالبات نقلوا لـ "الوطن" معاناة بناتهم من عدم توفير مدارس البنات لمياه الشرب في البرادات التي لا تزال جديدة في بعض المدارس كما تقول الطالبات، وذكر بعض أولياء أمور الطالبات أن بناتهم يشترين الماء من مصروفهن اليومي.

ويبدي المواطن سعد الشمري ولي أمر إحدى الطالبات، استغرابه من عدم مبالاة مديرات المدارس بنقص المياه في مدارسهن، ويطالب بمحاسبة من يثبت تقصيرها أو عدم اهتمامها بتوفير المياه للطالبات اللاتي يقضين 8 ساعات تحت مسؤوليتها.

وأكدت إحدى المعلمات (رفضت ذكر اسمها) أن المعلمات لا تقل معاناتهن عن الطالبات، مشيرة إلى أنهن يشترين الماء على حسابهن الخاص، وتؤكد عدم توفر المياه في برادات مدرستها حديثة الإنشاء.

"الوطن" حاولت الاستفسار من مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن بن أحمد الروساء، إلا أنه أحال التعليق على استفسارات "الوطن" لمسؤول الإعلام التربوي عبدالرحمن الحضري، الذي تم التواصل معه عن طريق الفاكس والهاتف ووعد بالرد إلا أنه لم يرد على الاستفسارات التي مضى عليها أكثر من أسبوعين ".


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com