أمانة من مدير عام التربية والتعليم


أمانة من مدير عام التربية والتعليم



وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/25633.html

في الآونة الأخيرة حدث تغير كبير في لغة الحديث بإدارة التربية والتعليم في عرعر حيث أصبح الحديث يدور عن التربية والتعليم ومصلحة الطالب بشكلها الحقيقي وطرحت رؤى إستراتيجية الهدف منها رفع المستوى العلمي والثقافي للعملية التعليمية بكل جوانبها المدرسة والمعلم والطالب بعيداً عن البهرجة الإعلامية وكلنا أمل أن تطبق هذه الاستراتيجيات بشكل فعلي وهذا يتطلب المشاركة الفاعلة من أبناء المنطقة واستغلال هذه الفرصة .

وخلال الجلسة الأخيرة للمجلس الاستشاري للمعلمين والمعلمات حملنا مديرعام التربية والتعليم الأستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي أمانة لنوصلها إلى كل معلم ومعلمة يرى أن له حقوق مالية لم تصرف أو مظلمة إدارية فعليه أن يطالب بها ويحضر ما يثبتها لتصرف وتعطى له حقوقه حتى لو كانت قبل خمسة عشر عام .

بعد انتهاء الجلسة الاستشارية عرضت على مدير عام التربية والتعليم أصوات المواطنين حول مشاكل المباني المدرسية المتعطلة منذ سنوات بعضها وصل إلى أكثر من ثمان سنوات وسببت معاناة كبيرة للأهالي , وقد أوضح لنا سعادته أنه تم حصر جميع المباني المتأخرة ومعالجة مشاكلها ووعد أنه خلال عام سيكتمل تنفيذها بإذن الله .
شخصياً أنا متفائل لأنني لمست الجدية والإخلاص في كلامه وننتظر التنفيذ على أرض الواقع .
حملة وفاء
انتشرت خلال الأسبوع الماضي رسائل تدعو للتبرع بالدم للمعلم إبراهيم شريف (شفاه الله) الذي سيجري عملية قلب يوم الأحد القادم .

الأستاذ إبراهيم شريف من السودان الشقيق معلم قديم في مدينة عرعر منذ قرابة 32 عاماً ذو أخلاق عالية وعطاء كبير في مجال التربية و التعليم , خرجت الرسالة التي تدعو للتبرع بالدم من معلمين وموظفين كانوا طلاباً له ولم ينسوا فضله عليهم ومكارم أخلاقة التي اقتدوا بها وأثرت إيجاباً في مسيرة حياتهم.
رسالة الوفاء هذه تبهج النفس وتعيد الأمل وتسعد الخاطر لأنها نابعة من القلب وهي مؤشر على الخير الذي مازال موجوداً في الناس .

نايف العميم
nsemarar@hotmail.com


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com